تكرر كل من واشنطن بوست ونيويورك تايمز التقارير التي تفيد بأن مكتب التحقيقات الفدرالي قد حذر جولياني من أنه هدف للتضليل الروسي.

وجاء في النسخة السابقة من هذه القصة ، التي نُشرت يوم الخميس ، أن ذكرت بشكل غير صحيح أن مكتب التحقيقات الفدرالي One America News قد حذر من أنها كانت هدفا لعملية نفوذ روسية. التصحيح في المنشور ، من الذي أبلغ عن الخبر لأول مرة. وقالت هذه الرواية أيضا إن مكتب التحقيقات الفدرالي قدم تحذيرا مماثلا لرودولف جيولياني ، وهو ما اعترض عليه منذ ذلك الحين.

وأضاف التعديل: “تم تعديل هذه النسخة لإزالة القرارات التي تفيد بأن OAN وجولياني قد تلقيا التحذيرات”.

وصححت الصحيفة أيضا ، التي قال إنها أكدت ما ورد في التقرير قصتها.
وقالت الصحيفة في بيان “نسخة سابقة من هذا المقال اخطأت في سؤالها عما اذا كان رودولف جيولياني تلقى تحذيرا رسميا من مكتب التحقيقات الفدرالي بشأن تضليل روسي.” في الجزء السفلي من القصة على الإنترنت. لم يتلق السيد جولياني مثل هذا الإحاطة الدفاعية.
ظهرت القصص بعد مكتب جولياني ومقر إقامته اقتحمه مكتب التحقيقات الفدرالي يوم الخميس.

عمليات البحث ، التي انتقدها جولياني ومحاميه باعتبارها غير ضرورية ، بسبب ما زعموا أنه تعاونه المستمر مع المحققين ، كانت مرتبطة بتحقيق جنائي في السلوك التجاري للعمدة السابق في أوكرانيا وأدت إلى مصادرة عدد من أجهزة الاتصالات.

التعديلات هي عيون سوداء على غرفتي التحرير اللتين أبلغتا بقوة عن اتصالات جولياني مع الأوكرانيين في محاولاته للتنقيب عن الأوساخ عن المرشح الرئاسي آنذاك جو بايدن.

READ  طائرة تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية تهبط بالخطأ في مطار تحت الإنشاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *