Connect with us

تقنية

من خلال الميمات، أصبح مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فرقًا حمراء لميزات الذكاء الاصطناعي غير المكتملة

Published

on

من خلال الميمات، أصبح مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فرقًا حمراء لميزات الذكاء الاصطناعي غير المكتملة

تقول ميزة بحث الذكاء الاصطناعي الجديدة من Google: “إن الجري المقص هو تمرين للقلب يمكن أن يزيد من معدل ضربات القلب ويتطلب التركيز والتركيز”. “يقول البعض أنه يمكن أيضًا تحسين المسام ويمنحك القوة.”

قامت ميزة الذكاء الاصطناعي من Google بسحب هذا التعليق من موقع ويب يسمى كوميديا ​​السيدة العجوز الصغيرة، وهي، كما يوحي اسمها، مدونة كوميدية. لكن هذا الغباء مثير للسخرية لدرجة أنه تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب مراجعات الذكاء الاصطناعي الكاذبة الأخرى على جوجل. في الواقع، أصبح المستخدمون اليوم يخسرون هذه المنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي.

في مجال الأمن السيبراني، تقوم بعض الشركات بتعيين “فرق حمراء” – قراصنة أخلاقيين – الذين يحاولون اختراق منتجاتهم كما لو كانوا ممثلين سيئين. إذا اكتشف فريق Red Team ثغرة أمنية، فيمكن للشركة إصلاحها قبل شحن المنتج. من المؤكد أن Google قامت بنوع من التعاون الأحمر قبل إطلاق منتج الذكاء الاصطناعي في بحث Google، على سبيل المثال يقدر معالجة تريليونات من الاستعلامات يوميًا.

من المثير للدهشة إذن أن تقوم شركة تتمتع بموارد كثيرة مثل Google بشحن منتجات بها عيوب واضحة. لهذا السبب، أصبح الأمر الآن مزحة حول فشل منتجات الذكاء الاصطناعي، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه الذكاء الاصطناعي أكثر انتشارًا في كل مكان. لقد رأينا هذا مع الأخطاء الإملائية في ChatGPT، وفشل مولدات الفيديو كيف يأكل البشر السباغيتي؟و جروك آي ملخصات الأخبار في X، مثل Google، لا تفهم الهجاء. لكن هذه الميمات يمكن أن تكون في الواقع بمثابة تعليقات مفيدة للشركات التي تعمل على تطوير واختبار الذكاء الاصطناعي.

على الرغم من الطبيعة البارزة لهذه العيوب، غالبًا ما تقلل شركات التكنولوجيا من تأثيرها.

وقالت جوجل لـ TechCrunch في بيان عبر البريد الإلكتروني: “الأمثلة التي رأيناها هي في العادة استفسارات نادرة جدًا، ولا تمثل تجارب معظم الأشخاص”. الاستمرار في تحسين أنظمتنا بشكل عام.”

لا يرى جميع المستخدمين نفس نتائج الذكاء الاصطناعي، وبحلول الوقت الذي يتم فيه تلقي اقتراح ذكاء اصطناعي سيئ بشكل خاص، غالبًا ما تكون المشكلة قد تم إصلاحها بالفعل. في حالة أحدث انتشارًا، اقترحت جوجل أنه إذا قمت بإعداد البيتزا ولكن الجبن لن يلتصق، يمكنك إضافة حوالي ثمن كوب من الغراء إلى الصلصة “لإعطائها المزيد من اللزوجة”. وكما تبين، فإن الذكاء الاصطناعي يستمد هذه الإجابة تعليق رديت عمره أحد عشر عامًا من مستخدم يُدعى “f––smith”.

بالإضافة إلى كونه خطأً فادحًا، فإنه يشير أيضًا إلى أن معاملات محتوى الذكاء الاصطناعي قد تكون مبالغ فيها. جوجل لديها عقد بقيمة 60 مليون دولار مع Reddit لترخيص محتواها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي، على سبيل المثال. وقعت Reddit صفقة مماثلة مع OpenAI الأسبوع الماضي، كما أن خصائص Automattic WordPress.org وTumblr هي كذلك إشاعة كن على اتصال لبيع البيانات إلى Midjourney وOpenAI.

يُحسب لشركة جوجل أن العديد من الأخطاء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي تأتي من عمليات بحث غير تقليدية مصممة لعرقلة الذكاء الاصطناعي. على الأقل آمل ألا يبحث أحد بجدية عن “الفوائد الصحية للجري بالمقص”. لكن بعض هذه المخاوف أكثر خطورة. الصحفية العلمية إيرين روس نشرت في X أن Google تنشر معلومات خاطئة حول ما يجب فعله إذا تعرضت للدغة أفعى مجلجلة.

يُظهر منشور روس، الذي حصل على أكثر من 13000 إعجاب، أن الذكاء الاصطناعي أوصى بوضع عاصبة على الجرح، وقطع الجرح وامتصاص السم. حسب خدمة الغابات الأمريكيةهذه هي كل الأشياء التي تحتاجها لا افعل ذلك إذا تعرضت للعض. وفي هذه الأثناء على Bluesky، قام الكاتب T Kingfisher بترويج منشور يظهر توأم Google خطأ في التعرف على الفطر السام كفطر الزر الأبيض الشائع – توجد لقطات شاشة للمنشور انتشار إلى منصات أخرى كقصة تحذيرية.

عندما تنتشر استجابة الذكاء الاصطناعي السيئة على نطاق واسع، يمكن أن يصبح الذكاء الاصطناعي أكثر ارتباكًا بسبب المحتوى الجديد حول الموضوع الناتج. نشر مراسل صحيفة نيويورك تايمز، إيريك تولير، يوم الأربعاء لقطة شاشة في X الذي يعرض استعلامًا يسألك عما إذا كان الكلب قد لعب في NHL من قبل. كان رد الذكاء الاصطناعي بنعم – لسبب ما، أطلق الذكاء الاصطناعي على لاعب كالغاري فليمز مارتن بوسبيسيل لقب كلب. الآن، عند إجراء نفس الاستعلام، يقوم الذكاء الاصطناعي بسحب مقالة من النقطة اليومية حول كيفية استمرار الذكاء الاصطناعي من Google في التفكير في ممارسة الكلاب للرياضة. يتغذى الذكاء الاصطناعي على أخطائه، مما يؤدي إلى تسميمه أكثر.

هذه هي المشكلة المتأصلة في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق على الإنترنت: أحيانًا يكذب الأشخاص على الإنترنت. ولكن مثلما هو الحال لا توجد قاعدة ضد لعب الكلب لكرة السلةلسوء الحظ، لا توجد قاعدة تمنع شركات التكنولوجيا الكبرى من شحن منتجات الذكاء الاصطناعي السيئة.

وكما يقول المثل: القمامة في الداخل، القمامة في الخارج.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية

تم الإعلان عن Shovel Knight: Shovel of Hope DX للكمبيوتر الشخصي

Published

on

تم الإعلان عن Shovel Knight: Shovel of Hope DX للكمبيوتر الشخصي

هناك ألعاب نادي اليخوت أعلن مجرفة الفارس: مجرفة الأمل DXطبعة محسنة من الأصل فارس مجرفة للكمبيوتر (بخار). لم يتم الإعلان عن منصات إضافية وتاريخ الإصدار.

فيما يلي نظرة عامة على اللعبة وكيفية استخدامها صفحة البخار:

عن

مجرفة الفارس: مجرفة الأمل DX هي نسخة محسنة من المغامرة المثالية بالبكسل والتي بدأت كل شيء. اقفز وحارب الأعداء وابحث عن الكنز بينما تسعى إلى هزيمة منظمة Order بدون أرباع وزعيمتهم الشريرة الساحرة. مجرفة الأمل DX يُثري اللعبة الأصلية بـ 20 شخصية فريدة قابلة للعب، وألعاب متعددة اللاعبين سلسة عبر الإنترنت، وإضافات مبتكرة مثل أوضاع الترجيع والحفظ. سواء كنت من محبي القطارات المتمرسين أو متشوقًا لاكتشاف الثقب الأزرق للمرة الأولى، مجرفة الفارس: مجرفة الأمل DX تدعو الجميع للاحتفال بعقد من التنقيب والتنقيب والاكتشافات.

الخصائص الرئيسية

  • اختر بطلك – الآن، يمكنك اختيار بطلك من بين 20 شخصية مميزة، لكل منها أسلوب لعب فريد. انغمس في الإثارة مع Shovel Knight، أو انضم إلى فريق Shield Knight، أو حتى العب بشخصية الساحرة نفسها!
  • عضو مشهور في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت – يتيح لك اللعب الجماعي عبر الإنترنت الانضمام إلى الأصدقاء حول العالم. قم معًا بمواجهة المغامرة الرئيسية أو استكشاف تحديات لا حصر لها أيضًا.
  • كنز من المحتوى – انغمس في الميزات المفضلة لدى المعجبين من جميع الإصدارات السابقة للعبة، بما في ذلك Challenge Stages وCustom Knight وBattle Ghost Arena. وللانغماس الكامل، عد إلى عالم فارس مجرفة في 3D مجسمة كاملة!
  • الترجيع وحفظ الدول – لأول مرة، استخدم قوة الترجيع لتحسين مهاراتك في اللعب على المنصات أو استخدم Save States للتوقف مؤقتًا والتخطيط لحركاتك التالية.
  • ريمكس مع الغش – مع أكثر من 300 غش كلاسيكي لجولات اللعبة، قم بتخصيص تجربتك لجعلها صعبة أو غريبة كما تريد. يمكن الآن تفعيل كل هذه الغش في وقت واحد، مما يوفر طرقًا لا حصر لها لخلط مغامرتك.

شاهد المقطع الترويجي للإعلان أدناه. عرض لقطات الشاشة الأولى في المعرض.

أعلنت مقطورة

Continue Reading

تقنية

Mod Easy: دراجة كهربائية قديمة مع خزانة جانبية مثالية لأزياء Indiana Jones

Published

on

Mod Easy: دراجة كهربائية قديمة مع خزانة جانبية مثالية لأزياء Indiana Jones
ان يكبر / تعديل السيارة الجانبية السهلة

كما قد يتذكر بعض قراء Ars، قمت بمراجعة الدراجة الإلكترونية Maven Cargo في وقت سابق من هذا العام باعتبارها علامة تجارية جديدة للدراجات الإلكترونية. وفي غزوتي الثانية لعالم الدراجات الإلكترونية، اتبعت مسارًا مختلفًا تمامًا.

تم تصميم Maven الأنيق مع وضع المنفعة في الاعتبار – فهو آمن وسهل الاستخدام وعملي لتلبية جميع احتياجات النقل اليومية لعائلة مشغولة. الدراجة النارية الثانية, تعديل Easy Sidecar 3 بقيمة 4299 دولارًا، في الطرف الآخر من الطيف. مجرد نظرة سريعة تجعل الأمر واضحًا: تم تصميم هذه الدراجة من أجل متعة خالصة تخطف الأنظار.

إن Mod Easy 3 عبارة عن دراجة قديمة من الدرجة الثانية – مكتملة بعربة جانبية تبدو وكأنها خرجت مباشرة. إنديانا جونز والحملة الصليبية الأخيرة. لم يكن هذا المظهر هو الهدف الأولي لمؤسس Mod Bike Dor Korngold. في مقابلة مع آرس، قال كورنجولد إن Mod Easy كانت أول دراجة صممها لنفسه. قال: “بدأ الأمر برغبتي في الحصول على هذه الطراد الكلاسيكي”، لكنه لم يكن لديه رسم تخطيطي أو تصميم نهائي في البداية. وبدلاً من ذلك، اعتمد التصميم على الأجزاء الموجودة في مرآبه.

كانت الخطوة الأولى هي إضافة حجرة بطارية خشبية إلى إطار إلكترا القديم الذي رسمه. وقال إن حجرة البطارية “بدت عتيقة منذ البداية”، لكن المظهر النهائي تجمع تدريجيًا مع إضافة السيارة الجانبية وبعض الميزات الأخرى على طراز الدراجات النارية. اليوم، تعد Mod Easy دراجة أنيقة تذكرنا بالدراجات النارية التي تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية وتأتي بلون غير لامع أنيق.

نسخة مبكرة من دراجة Mod Easy.
ان يكبر / نسخة مبكرة من دراجة Mod Easy.

جيل كورنجولد

عندما عرضت على ابني البالغ من العمر 5 سنوات صورة للدراجة والعربة الجانبية، كان متحمسًا على الفور وأصر على التحقق من ذلك. كيف يمكنني أن أرفض؟ لقد استمتع كثيرًا بركوب Maven معي، ولكن تبين أن ركوب العربة الجانبية كان متعة من المستوى التالي. سيخبرك بسهولة أنه يمنحها تصنيفًا بخمسة نجوم من أصل خمسة. ولكن في حال كنت تريد مراجعة أكثر شمولاً، أفكاري أدناه. سأبدأ ببعض الانطباعات العامة ثم أناقش الميزات المحددة للدراجة والتجربة.

لمحة سريعة عن تعديل Easy Sidecar 3

انطباعات عامة

مرة أخرى، هذه دراجة أنيقة وممتعة. الدراجة وحدها هي رحلة سلسة وسهلة. على الرغم من أن وزن الدراجة الإلكترونية يبلغ 77 رطلاً (بدون الجانب)، إلا أنها لم تشعر أبدًا بأنها غير عملية بالنسبة لي كراكب يبلغ طوله 5 أقدام و4 بوصات. تم دمج مستشعرات عزم الدوران بشكل جميل في تجربة الركوب، مما يسمح للمحرك بالشعور وكأنه دواسة مساعدة لطيفة وطبيعية بدلاً من الدفع لبدء التشغيل. بالطبع، مع خبرتي المحدودة، لا يمكنني التعليق على كيفية مقارنة مستشعرات عزم الدوران هذه بأجهزة استشعار عزم الدوران الأخرى، لكن ليس لدي أي شكاوى، وهي تمثل تحسنًا مقارنة بتجربتي مع مستشعرات الإيقاع.

ربما تتذكر من مراجعتي لـ Maven أن مدخل مسار الدراجات في منطقتي به مسار انتقالي بثلاثة منعطفات ضيقة على التل. مع أجهزة استشعار الإيقاع الخاصة بـ Maven، كافحت من أجل اجتياز المنعطفات على شكل حرف U بسلاسة، خاصة صعودًا، حتى بعد أسابيع من التدريب. باستخدام مستشعرات عزم الدوران Mod Easy (والطول بدون شاحن)، انزلقت من خلالها بشكل مثالي في المحاولة الأولى. بشكل عام، الدراجة تتعامل مع الزوايا بشكل جيد. تمنح المقاود العريضة تجربة القيادة إحساسًا بالقيادة على مهل، بينما يدعوك السرج الناعم إلى الغطس والبقاء لفترة من الوقت. وفي الوقت نفسه، كانت السيارة الجانبية ميزة ممتعة وملفتة للنظر، ولكنها تقدم بعض الجوانب العملية التي يجب أخذها في الاعتبار.

أدناه، سأتناول الميزات الرئيسية، بدءًا من العنوان الرئيسي: السيارة الجانبية.

Continue Reading

تقنية

تأخرت ميزة Recall AI من Microsoft

Published

on

تأخرت ميزة Recall AI من Microsoft

تخطط شركة مايكروسوفت لإطلاق حواسيبها الجديدة Copilot Plus الأسبوع المقبل دون ميزة الاستدعاء المثيرة للجدل التي تسجل كل ما تفعله على هذه الحواسيب المحمولة الجديدة. يقوم صانع البرنامج بتأخير الاستدعاء حتى يتمكن من اختباره باستخدام برنامج Windows Insider، بعد أن وعد في الأصل بشحن الاستدعاء كميزة اشتراك مع تحسينات أمنية إضافية.

“نحن نقوم بتكييف نموذج الإصدار لـ Recall للاستفادة من خبرات مجتمع Windows Insider لضمان تلبية التجربة لمعاييرنا العالية للجودة والأمان” ، كما تقول Microsoft في تم تحديث مشاركة المدونة. “عندما يصبح الاستدعاء (المعاينة) متاحًا في برنامج Windows Insider، سننشر منشور مدونة يحتوي على تفاصيل حول كيفية الحصول على المعاينة.”

وهذا يعني أن Recall لن يكون متاحًا في البداية لمستخدمي Windows Insider أو أي شخص يشتري جهاز كمبيوتر Copilot Plus. لقد كتبت في برنامج “المفكرة” في وقت سابق اليوم أن مهندسي Windows يسعون جاهدين لاختبار التحسينات الأمنية وتنفيذها في الوقت المناسب لتاريخ إطلاق 18 يونيو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية Copilot Plus. الآن، تعترف Microsoft بالفعل هنا بأنها تحتاج إلى مزيد من الوقت لاختبار تحسينات أمان Recall.

ميزة استرداد ويندوز.
جيف: مايكروسوفت

كشفت Microsoft لأول مرة عن ميزة Recall كجزء من أجهزة الكمبيوتر الشخصية القادمة Copilot Plus الشهر الماضي، ولكن منذ ذلك الحين، حذر المدافعون عن الخصوصية وخبراء الأمن من أن Recall قد يكون “كارثة” للأمن السيبراني دون تغييرات. التزمت Microsoft بثلاثة تحديثات رئيسية لـ Recall الأسبوع الماضي، بما في ذلك جعل الميزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تجربة اشتراك بدلاً من تشغيلها افتراضيًا، وتشفير قاعدة البيانات، والمصادقة عبر Windows Hello.

يستخدم برنامج Recall نماذج الذكاء الاصطناعي الأصلية المضمنة في نظام التشغيل Windows 11 لالتقاط لقطة شاشة لكل ما تراه أو تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يمنحك القدرة على البحث عن العناصر التي رأيتها واستردادها. يتيح لك الجدول الزمني القابل للاستكشاف التمرير عبر هذه الصور لإلقاء نظرة على ما فعلته في يوم معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم كل شيء في Recall ليظل محليًا وخاصًا على الجهاز، لذلك لا يتم استخدام أي بيانات لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي من Microsoft.

يأتي قرار Microsoft بتأجيل الاستدعاء في أعقاب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس براد سميث الشاهد أمام لجنة الأمن الداخلي اليوم. قال سميث أن Microsoft تضع الأمان قبل كل شيء، كجزء من مبادرة المستقبل الآمن (SFI). يقول سميث: “إنه أكثر أهمية من عمل الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي”.

وكشف سميث أيضًا أن مايكروسوفت ستجعل الأمان جزءًا إلزاميًا من عملية التدقيق نصف السنوية لجميع الموظفين. وقال سميث: “مع هذا التغيير، سيتم احتساب الأمن السيبراني ضمن المكافأة السنوية لكل موظف والتعويض السنوي”.

لقد أبلغت في وقت سابق من اليوم على برنامج “المفكرة” أن برنامج Recall تم إنشاؤه في الأصل قبل بدء إصلاح SFI الكبير لشركة Microsoft. تم تطوير برنامج Recall سرًا في Microsoft، ولم يتم اختباره علنًا حتى من قبل Windows Insider. حددت Microsoft بعد ذلك بعض المشكلات الأمنية المتعلقة ببرنامج Recall وبدأت في تطوير واختبار التغييرات على التجربة في الأشهر الأخيرة. من الواضح أنه يحتاج الآن إلى مزيد من الوقت للتأكد من أن هذه التغييرات ترقى إلى مستوى وعده بوضع الأمن فوق الذكاء الاصطناعي وكل شيء آخر.

Continue Reading

Trending